آخر الأحداث والمستجدات 

الشاب خالد يحيي حفلا فنيا تضامنيا يوم السبت القادم بإفران

الشاب خالد يحيي حفلا فنيا تضامنيا يوم السبت القادم بإفران

يحيي الفنان الشاب خالد يوم 6 أبريل الجاري بمدينة إفران حفلا فنيا تضامنيا سيخصص ريعه لتمويل مشروع توسيع دار الطالب المخصصة لإيواء الفتيات بمنطقة ( ضاية عوا ) التي تبعد بحوالي 15 كلم عن مدينة إفران .

وحسب بلاغ لجامعة الأخوين بإفران فإن الفنان الشاب خالد سيقدم خلال هذا الحفل التضامني الذي يشكل مكونا أساسيا من مكونات تظاهرة " متعة الجري " التي تنظمها جمعية " يد في يد " التابعة للجامعة مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه التظاهرة التي بلغت خلال هذه السنة دورتها 16 أضحت حدثا سنويا باعتبارها تشكل يوما استثنائيا للتضامن والرياضة والترفيه.

وستعرف هذه التظاهرة خلال دورتها الحالية التي سيشارك فيها العديد من النجوم الرياضيين والفنانين المغاربة تنظيم مارطون مصغر يشارك فيه شباب وكبار داخل مدينة إفران من أجل قضية إنسانية ونبيلة.

وستتوج هذه التظاهرة بتنظيم حفل فني يحييه نجم فن الراي وتفتتحه الفنانة المغربية كريمة الصقلي ومجموعة رشيد زروال بالإضافة إلى فرقة " كازا أكروبات " التي شاركت في نهائيات مواهب العرب السنة الماضية.

يذكر أن جمعية " يد في يد " تعمل منذ تأسيسها سنة 1996 من أجل تمكين الأطفال في العالم القروي من التمدرس ومساعدة السكان المعوزين بمدينة إفران ونواحيها من خلال احتضان المدارس الابتدائية في المنطقة ومتابعة التلاميذ طيلة مدة تمدرسهم وتحسين البيئة التربوية للأطفال إلى جانب تنظيم الحملات الطبية وتنمية التعاونيات .

ويسهر على هذا العمل فريق من 500 متطوع في الجمعية التي تأسست في إطار التزام جامعة الأخوين بالمساهمة في التنمية التربوية والاجتماعية لمنطقة إفران.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-04-04 01:21:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك